Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

-برج بوعريريج- AN FASHIONدور الهوية الإلكترونية للمحلات التجارية في بناء قيمتهالدى المستهلك النهائي -دراسة حالة محلات الملابس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عمران علو, فؤاد زغيليش
dc.date.accessioned 2023-11-30T09:47:24Z
dc.date.available 2023-11-30T09:47:24Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4695
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور الهوية الإلكترونية للمحلات التجارية في بناء قيمتها لدى المستهلك النهائي، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي. ولأجل معالجة إشكالية البحث المطروحة تم إسقاط الجانب النظري على أرض الواقع وذلك بالقيام بدراسة ميدانية على مستوى محلات الملابس "AN FASHION" برج بوعريريج واستجواب الزبائن من خلال إرسال استبيان إلكتروني عن طريق Email وFacebook وInstagram. بينت نتائج الدراسة أن الهوية الإلكترونية تلعب دورا هاما في بناء قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1318;
dc.subject "AN FASHION".الهوية الإلكترونية للمؤسسة، قيمة العلامة التجارية، التحول الرقمي، شركة. en_US
dc.title -برج بوعريريج- AN FASHIONدور الهوية الإلكترونية للمحلات التجارية في بناء قيمتهالدى المستهلك النهائي -دراسة حالة محلات الملابس en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte