Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور العلاقات العامة في تعزيز سمعة المنظمة دراسة حالة - مؤسسة كوندور

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زكرياء بن درميع, رشيدة دمدوم
dc.date.accessioned 2023-12-13T09:44:37Z
dc.date.available 2023-12-13T09:44:37Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4744
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة في تعزيز سمعة المنظمة، من خلال ثلاثة أبعاد هي (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، المهارات الابداعية). ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، مع استخدام الاستبانة لجمع البيانات بغية الإجابة على الإشكالية المطروحة، حيث تم توزيع 40 مفردة بطريقة عشوائية على موظفي المؤسسة وتم استرجاع 33 منها وبعد فحص الاستمارات لم يستبعد أي منها. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود علاقة بين العلاقات العامة وبعدي سمعة المنظمة (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة) وعدم وجود علاقة بين العلاقات العامة وبعد المهارات الابداعية في مؤسسة كوندور، وأن للعلاقات العامة دور في تعزيز سمعة مؤسسة كوندور en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1409;
dc.subject العلاقات العامة، سمعة المنظمة، المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، المهارات الابداعية en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تعزيز سمعة المنظمة دراسة حالة - مؤسسة كوندور en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte