زقادي،حنين;مرنيز, سميرة2022-02-202022-02-202021mast-877http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/1772هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر مستويات التعلم التنظيمي على بطاقة الأداء المتوازن في مؤسسة لطفي إلكترونيكس ببرج بوعريريج، حيث تم إتباع المنهج الوصفي التحليلي وتم استخدام الاستبانة التي تكونت من 03 عبارة لجمع البيانات Géant الضرورية من المؤسسة حول مستويات التعلم التنظيمي الفردي والجماعي والمنظمي ومؤشرات بطاقة الأداء المتوازن الى جانب البيانات العامة للمبحوثين، تم توزيع الاستبيانات بطريقة العينة العشوائية البسيطة وبلغ حجم العينة 03 مفردة. وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المجمعة باستخدام برنامج الح زم الإحصائية للعلوم الاجتماعية واستخراج النتائج توصلت الدراسة الى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتعلم التنظيمي ككل ولجميع مستوياته على بطاقة الأداء المتوازن.التعلم التنظيمي، التعلم الفردي، التعلم الجماعي، التعلم على مستوى المنظمة، بطاقة الأداء المتوازن، مؤسسة لطفي إلكترونيكس.Géant أثر مستويات التعليم التنظيمي على الأداء المتوازن دراسة حالة مؤسسة لطفي اليكتونيكسThesis