زميت عبد الحميد- زريقين محمد لمين2025-09-182025-07MAST/1771https://dspace.univ-bba.dz/handle/123456789/649هدفت هذه الدراسة إلى تحديد درجة تأثير التحول الرقمي بأبعاده (التقنيات الرقمية، تجربة العملاء) في تعزيز جودة الخدمات من وجهة نظر عينة من المستهلكين بولاية برج بوعريريج حول مؤسسة اتصالات الجزائر، وكذا إبراز أهمية التقنيات الرقمية في تحسين تجربة العملاء؛ ولتحقيق هذه الأهداف، تم تصميم استبيان وتوزيعه على عينة من المستهلكين بلغ عددها 161 مفردة، وتحليل النتائج باستخدام برنامج التحليل الاحصائي SPSS23؛ حيث أظهرت نتائج الدراسة أن للتحول الرقمي تأثيرا فعالا في تحسين جودة الخدمات، كما أوضحت الدراسة عن وجود اتجاه واضح نحو تطبيق التحول الرقمي في مؤسسة اتصالات الجزائر واستخدامها للتكنولوجيات الرقمية في تقديم خدماتها.التحول الرقمي، التقنيات الرقمية، تجربة العملاء، جودة الخدمات، اتصالات الجزائر.اثر التحول الرقمي في تعزيز جودة الخدماتThesis