بوحبل آية, بن كحلة صوفيا2024-07-042024-07-042024http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/5143هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا المالية في تحسين أداء الخدمة البنكية، من خلال أبعادها الخمسة، ومن أجل ذلك اعتمد على المنهج الوصفي التحليلي، تم اجراء الدراسة على البنك الخارجي الجزائري (AEB) وكالة برج بوعريريج، واستخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات، حيث تم تحليل عينة بحجم (51) زبون باستخدام برنامج SPSS، واستخدمت عدة أساليب إحصائية لاختبار فرضيات الدراسة. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن للتكنولوجيا المالية دور في تحسين أداء الخدمة البنكية بأبعادها للوكالة محل الدراسة، حيث تسعى البنوك لتحسين وتجديد خدماتها البنكية بما يتوافق مع متغيرات ورغبات الزبائن والتطورات الحاصلة في القطاع الماليالتكنولوجيا المالية، الخدمة البنكية، جودة الخدمة البنكية، البنك الخارجي الجزائريوكالة برج بوعريريج BEAدور التكنولوجيا المالية في تحسين أداء الخدمة البنكية - دراسة حالة البنك الخارجي الجزائريThesis