لؤي براهيمي, لؤي الدين بن عامر2023-11-302023-11-302023http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/4683هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، من أجل تحقيق هدف هذه الدراسة استخدمنا عينة عشوائية تتكون من 52 زبون من زبائن المنتجات الإسلامية، مع استخدام أداة الاستبيان من خلال استخدام برنامج SPSS V25 . وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن هنالك تأثير للمزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وأن هنالك عناصر من المزيج التسويقي تؤثر على ولاء الزبائن في حين هنالك عناصر أخرى لا تؤثر على ولاء الزبائن.: المزيج التسويقي المصرفي، ولاء الزبائن، البنوك الإسلامية، الخدمات الإسلامية البنكيةتأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن (دراسة على عينة من زبائن الشبابيك الإسلامية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية)Thesis