ريمة كامل- انفال معوش2025-09-152025-07MAST/1706https://dspace.univ-bba.dz/handle/123456789/571هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور التكنولوجيا المالية في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية، ذلك تم إجراء الدراسة على بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع استخدام أداة هي الإستبيان من خلال دراسة العلاقة بين المتغير المستقل التكنولوجيا المالية والمتغير التابع جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية وذلك من خلال الإعتماد على برنامج الرزم الإحصائية spss إضافة إلى أدوات التحليل الإحصائي المختلفة وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: وجود أثر إيجابي للتكنولوجيا المالية على جودة الخدمة الإلكترونية بكل الأبعاد الستة( الموثوقية، الأمان والخصوصية، تصميم الموقع، كفاءة الموقع، الوفاء بالمتطلبات، خدمة العملاء والدعم .التكنولوجيا المالية، جودة الخدمات، الخدمات المصرفية الإلكترونية، جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية.دور التكنولوجيا المالية في تحسين جودة الخدمة المصرفية الالكترونية -دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة برج بوعريريجThesis