بن حمودة, زكرياء2022-02-272022-02-272020Mast/728http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/1981هدفت هذه الدراسة الى تحليل وتقييم أداء الإعلان الممول على منصة فيسبوك وذلك لفائدة مخبر الدراسات الاقتصادية في المناطق الصناعة والدور الجديد للجامعة حيث تم تصميم إعلانات ممولة لفائدة صفحة المخبر وخلصت هذه الدراسة الى ان المنصة توفر أدوات إحصائية ونتائج دقيقة يمر ا تقييم الاعلان الممول وقياس مردود الإعلان لتحسين الحملات الترويجية .التسويق الالكتروني، الإعلان الممولالتسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي - تصميم وتحليل لإعلان ممول على الفيس بوك- د ا رسة حالة مخبر الد ا رسات الاقتصادية في المناطق الصناعية والدور الجديد للجامعةThesis