ديدوش زينب -شيخ امينة2025-09-142025-07MAST/1684https://dspace.univ-bba.dz/handle/123456789/549هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور نظم المعلومات في تحسين جودة الخدمة البنكية من خلال دراسة تطبيقية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع إستخدام الإستبيان كأداة للدراسة لقياس تأثير نظم المعلومات على جودة الخدمة البنكية وذلك من خلال الاعتماد على برنامج الحزم الإحصائية spss إضافة إلى أدوات التحليل الإحصائي المختلفة. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: وجود أثر إيجابي لنظم المعلومات على جودة الخدمة البنكية بكل الأبعاد الخمسة الملموسية، الموثوقية، الاستجابة، الأمان، التعاطف.النظم، نظم المعلومات، جودة الخدمة البنكية، نظم المعلومات البنكي، أبعاد جودة الخدمة البنكية.دور نظم المعلومات في تحسين جودة الخدمة البنكية -دراسة حالة الفلاحة و التنمية الريفية -وكالة برج بوعريريجThesis