بوصوار فريال, بن حاج شهيناز2023-10-182023-10-182023http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/4248هدفت الدراسة إلى اختبار دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة، حيث قمنا بتطبيق هذه الدراسة في مؤسسة موبيليس للاتصالات الجزائرية بولايتي -برج بوعريريج وسطيف- ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان يغطي محاور ومتغيرات الدراسة وزع على عينة عشوائية بسيطة تتكون من (50) عامل بالمؤسسة باستخدام برنامج التحليل الاحصائي (SPSS.V25) وبعد تحليل البيانات توصلنا الى عدة نتائج على الصعيدين النظري والميداني من أهمها : - استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال يساهم في تحسين كفاءة العمليات وتنظيمها. - من خلال استخدام البرامج والأنظمة المعلوماتية المتقدمة يمكن تحسين سرعة ودقة تنفيذ المهام وبالتالي تحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء.البيانات، المعلومات، تكنولوجيا المعلومات والاتصال، جودة الخدمةدور تكنولوجيا المعلومات والاتصال يي تحسين جودة الخدمة دراتة حالة شركة موبيليس للاتصالات -برج بوعريريج و تطيفThesis