عمران علو, فؤاد زغيليش2023-11-302023-11-302023http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/4695هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور الهوية الإلكترونية للمحلات التجارية في بناء قيمتها لدى المستهلك النهائي، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي. ولأجل معالجة إشكالية البحث المطروحة تم إسقاط الجانب النظري على أرض الواقع وذلك بالقيام بدراسة ميدانية على مستوى محلات الملابس "AN FASHION" برج بوعريريج واستجواب الزبائن من خلال إرسال استبيان إلكتروني عن طريق Email وFacebook وInstagram. بينت نتائج الدراسة أن الهوية الإلكترونية تلعب دورا هاما في بناء قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك."AN FASHION".الهوية الإلكترونية للمؤسسة، قيمة العلامة التجارية، التحول الرقمي، شركة.-برج بوعريريج- AN FASHIONدور الهوية الإلكترونية للمحلات التجارية في بناء قيمتهالدى المستهلك النهائي -دراسة حالة محلات الملابسThesis