زهية بلاليط, إلهام صيوده2023-01-182023-01-182022-06mast-1144http://10.10.1.6:4000/handle/123456789/3202تهدؼ ىذه الدراسة الذ معاجنة الإشرالية الدتمثلة في قياس اثر الدهارات البيعية لرجاؿ البيع على رضا الزبوف خلاؿ الفتًة ) 0200 ( وذلك باستخدا الدنهج التحليلي الوصفي و استعماؿ الاستبياف كأداة لادراسة حيث تم توزيع 52 استبياف على زبائن لزل التًاضي موبايل حيث خلصت الدراسة اف ىناؾ علاقة بتُ الدهارات البيعية و رضا الزبوف ذات تأثتَ احصائي قيمتها ) 2642 ( عند مستوى معنوية ) 2622 ( من وجهة نظر زبائن المحل.تأثير المها ا رت البيعية لرجال البيع على رضا الزبون د ا رسة حالة محل الت ا رضي موبايلThesis