Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور شكاوي العملاء في تحسين جودة خدمة الزبون -دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر *موبيليس*بولاية برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نويوة،أحلام;داعو،أسماء
dc.date.accessioned 2022-02-20T12:23:55Z
dc.date.available 2022-02-20T12:23:55Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.other Mast/905
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1792
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.title دور شكاوي العملاء في تحسين جودة خدمة الزبون -دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر *موبيليس*بولاية برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte