Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نويوة،أحلام;داعو،أسماء |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-20T12:23:55Z |
|
dc.date.available |
2022-02-20T12:23:55Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.other |
Mast/905 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1792 |
|
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.title |
دور شكاوي العملاء في تحسين جودة خدمة الزبون -دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر *موبيليس*بولاية برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée