Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

تأثير رأسمال العلامة الزبون على قرار الشراء للعلامة - دراسة تطبيقية في صنف منتج الهاتف المحمول بولاية برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دحماني،رياض;هرم،عادل
dc.date.accessioned 2022-02-20T13:29:49Z
dc.date.available 2022-02-20T13:29:49Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1804
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي ولاية برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.title تأثير رأسمال العلامة الزبون على قرار الشراء للعلامة - دراسة تطبيقية في صنف منتج الهاتف المحمول بولاية برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte