Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
درو،عقبة;عزوز،أحمد |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-20T13:37:40Z |
|
dc.date.available |
2022-02-20T13:37:40Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1806 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي )الفايسبوك( لمتعاملي الهاتف النقال
في الجزائر ) أوريدو، جيزي، وموبيليس ( على ولاء الزبون، ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تم إعداد استمارة موجهة
لمتعاملي الهاتف النقال في الجزائر ) أوريدو، جيزي، وموبيليس ( ، حيث تم اعتماد 25 استمارة تم توزيعها على
المتعاملين، واعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي والذي يتضمن استخدام الأسلوب الميداني في جمع
البيانات بواسطة الاستمارة وتحليلها إحصائيا بواسطة برنامج الخدمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS v20 لاختيار
صحة فرضيات الدراسة، حيث لخصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن شبكات التواصل الاجتماعي
والفايسبوك خاصة تحتل مكانة هامة في حياة الأفراد يستخدمونها في جميع المجالات، فهي تمثل وسيلة العصر
للتسويق، وان كسب ولاء الزبائن عبر شبكات التواصل الاجتماعي يسمح للمؤسسة باقتناص فرص عديدة، ووجود أثر
ذو دلالة إحصائية لشبكات التواصل الاجتماعي )الفايسبوك( لمتعاملي الهاتف النقال في الجزائر ) أوريدو، جيزي،
وموبيليس ( على ولاء الزبون، ووجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي )الفايسبوك(
لمتعاملي الهاتف النقال في الجزائر ) أوريدو، جيزي، وموبيليس ( على ولاء الزبون. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي ولاية برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
شبكات التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولاء الزبون. |
en_US |
dc.title |
تأثير التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي (الفايسبوك) على ولاء الزبون - دراسة حالة أوريدو، جيزي، وموبيليس - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée