Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلجودي،أيمن;بن دراجي،عبدالحق |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-21T07:14:23Z |
|
dc.date.available |
2022-02-21T07:14:23Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.other |
Mast/915 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1810 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة مدى تأثير العلامة التجارية العالمية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري في عملية اختيار واقتناء
المنتجات التي تلبي حاجاتهم ورغباتهم من خلال العوامل المؤثرة كبلد المنشأ، المكانة والجودة المدركة. ولهذا الغرض استخدمنا
المنهج الوصفي التحليلي، حيث طبقت الدراسة على عينة ميسرة تتكون من ) 94 ( مستهلك، وتم تحليل البيانات باستخدام
برنامج ال) spss (، ومن خلال الدراسة الميدانية وتحليل الاستبانة تبين ان هناك علاقة إيجابية بين العلامة التجارية العالمية
وسلوك المستهلك |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
العلامة التجارية العالمية، سلوك المستهلك، بلد المنشأ، الجودة المدركة، المكانة |
en_US |
dc.title |
تأثير العلامة التجارية العالمية على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée