Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سعود, سامي |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-27T13:03:53Z |
|
dc.date.available |
2022-02-27T13:03:53Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/625 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1978 |
|
dc.description.abstract |
رضى الزبون أصبح أهم الأهداف التي تسعى المنظمة لتحقيقها وتبحث عن أفضل الوسائل لذلك، ولبلوغ
هذا الهدف، يعتبر التس ويق الريادي من أهم الأساليب والحلول، فهو يضمن مواجهة التحديات والتكيف مع
المستجدات المعاصرة والتغيرات في الحاجات والرغبات، وخلق قيمة أفضل من المنافسين تضمن التميز
والتفوق في أذهان الزبائن وكسب رضاهم.
قطاع الإلكترونيات هو من أهم القطاعات التي عرفت تطورا سريعا في الآونة الأخيرة في العالم. باعتباره سوقا
فتيا يتغير بسرعة مع التغيرات والتطورات العالمية للتكنولوجيا الإلكترونية، كما يعتبر مجالا خصبا للابتكار،
لذلك جاءت هذه الدراسة أنه لابد على المؤسسات الناشطة في هذا السوق اتباع إستراتيجية الإبتكار في
جميع عناصر المزيج التس ويقي وخلق مزيج تسويقي متكامل وغير تقليدي يضمن رضى الزبائن بالاعتماد على
القيمة والجودة المدركة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
التسويق الريادي - الإبتكار التس ويقي - القيمة والجودة المدركة - رضى الزبائن |
en_US |
dc.title |
واقع التسويق الريادي في المؤسسات الاقتصادية تجربة مؤسستي سامسونج وهواوي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée