Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوزرورة،صهيب;بلعلمي،بدر الدين |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-27T14:04:49Z |
|
dc.date.available |
2022-02-27T14:04:49Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/731 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1984 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلذ معرفة مستوى إدراك مؤسسة كوندور لأتقية الرعاية ومكانتها ضمن استًاتيجيتها
الاتصالية، والتأكد من إمكانية قياس الرعاية الرياضية بأربعة أبعاد )درجة مشاركة اتظشجعتُ في الرياضة،
الانفعالات اتجاه اتضدث، الاتجاه تؿو اتضدث، تكرار الزيارات إلذ شبكات التواصل الاجتماعي(. واستكشاف ما
إذا كان لرعاية الأحداث الرياضية تأثتَا على الصور الذىنية للمؤسسة.
ومن أجل الإجابة على الإشكالية اتظطروحة واختبار فرضيات الدراسة، افتًضنا تفوذجا لقياس تأثتَ رعاية
الأحداث الرياضية على الصورة الذىنية للمؤسسة. وتوصلت الدراسة إلذ أن يمكننا قياس الرعاية الرياضية بالأبعاد
الأربعة، التي تؤثر على الصورة الذىنية اتظؤسسة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
الرعاية، الأحداث الرياضية، الصورة الذىنية للمؤسسة، اتظستهلك |
en_US |
dc.title |
أثر رعاية الأحداث الرياضية على الصورة الذىنية للمؤسسة دراسة حالة عينة من المستهلكين |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée