Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كروش كاهنة;بوعوينة ،راضية |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-27T14:12:55Z |
|
dc.date.available |
2022-02-27T14:12:55Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/732 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1985 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الد ا رسة إلى عررةىة ر ىر إدا لا ر ة اىة ال اىلن اوليترللىىة ةةى اىعىة ال اىلن العتع ةىة ةى ال ىعىة
الل دىة، لال ىعة الراطفىة، لال ىعة الاجتعاةىة عن لجهة لظر العتسلق اوليترلل ة للاىة ارج الةرىرىج،
للتح ىىق ر ىداف الد ا رسىة تىم اسىتئدام الاسىتاىان يىيدالا ر ىسىىة ةى جعى الاىالىا حىى اةى ةىدد م
85 استاىان، م تم تحةىل اىالاتى االاةتعىاد ةةى ارلىاعج الح عىة اوحاىا ىة لةرةىلم الاجتعاةىىة ) SPSS ،)
اد رظهر لتا ج الد ا رسة رن تطاىق إدا لا ر ة اة ال الن اوليترللىة لها تي ىر إىجاا ةة اىعة ال الن عن
لجهىة لظىر العسىتجلاىن، لةى لىلئ تةىك اللتىا ج اىدع الد ا رسىة عجعلةىة عىن التلاىىا العترة ىة اهى ا
العلللع. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
إدارلا ة اة ال الن اوليترللىة اىعة ال الن ارج الةرىرىج |
en_US |
dc.title |
أثر إدارة علاقة الزبون الإلكترونية على قيمة الزبون من وجهة نظر المتسوق الإلكتروني |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée