Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن بوزيد،حليمة;دريسي،سلمى |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-28T08:29:22Z |
|
dc.date.available |
2022-02-28T08:29:22Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
Mast/733 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1986 |
|
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني ،عناصرالمزيج التسويقي الالكتروني ،جودة الخدمة السياحية ،وكالة النجاح للسياحة والسفر |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمة السياحية دراسة حالة وكالة النجاح للسياحة والسفر برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée