Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمة السياحية دراسة حالة وكالة النجاح للسياحة والسفر برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن بوزيد،حليمة;دريسي،سلمى
dc.date.accessioned 2022-02-28T08:29:22Z
dc.date.available 2022-02-28T08:29:22Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/733
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1986
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني ،عناصرالمزيج التسويقي الالكتروني ،جودة الخدمة السياحية ،وكالة النجاح للسياحة والسفر en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمة السياحية دراسة حالة وكالة النجاح للسياحة والسفر برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte