Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ليلى سهيل |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-14T08:24:37Z |
|
dc.date.available |
2022-03-14T08:24:37Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/2112 |
|
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
علم النفس المدرسي |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;MP/11/19-20 |
|
dc.subject |
استراتيجية التدريس- اللغة الانجليزية- التعليم الثانوي |
en_US |
dc.title |
درجة اسهام استراتيجية تدريس اللغة الانجليزية بالمرحلة الثانوية في تنمية الذكاء اللغوي وفق نظرية غاردنر بحسب تقديرات أساتذة المادة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بثانويات برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée