Afficher la notice abrégée
dc.date.accessioned |
2023-01-18T09:37:38Z |
|
dc.date.available |
2023-01-18T09:37:38Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.other |
mast-1148 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3210 |
|
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1148; |
|
dc.title |
أثر نظام المعلومات التسويقية على فعالية التسويق السياحي -دراسة ميدانية لوكالة السياحة بولاية برج بوعريريج- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée