Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
.شريقي أميرة |
|
dc.date.accessioned |
2023-01-18T09:49:00Z |
|
dc.date.available |
2023-01-18T09:49:00Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.other |
mast-1150 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/3212 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى تقيم أهمية إعلانات المؤثرين في الترويج للعلامة التجارية باستخدام مواقع التواصل
الاجتماعي و مدى تأثر العينة المختارة بالمحتوى المقدم لهم عبر المؤثرة سارة رجيل ومدى تقبلهم لها .
ومن اجل تحقيق اهداف الدراسة، اعتمد على أداة استبيانيه لأن هذه الدراسة تجرى على عينة من
مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
تشير نتائج هذه الدراسة الى ان الإعلانات الممولة من قبل المؤثرين اكثر فعالية من الإعلانات الأخرى. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1150; |
|
dc.subject |
ترويج للعلامة التجارية، أهمية المؤثرين، ادراك العلامة التجارية، مواقع التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.title |
أهمية الحسابات المؤثرة في الترويج للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دراسة عينة - من متابعي المؤثرة سارة رجيل برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée