Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن (دراسة على عينة من زبائن الشبابيك الإسلامية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لؤي براهيمي, لؤي الدين بن عامر
dc.date.accessioned 2023-11-30T08:07:51Z
dc.date.available 2023-11-30T08:07:51Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4683
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية برج بوعريريج، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، من أجل تحقيق هدف هذه الدراسة استخدمنا عينة عشوائية تتكون من 52 زبون من زبائن المنتجات الإسلامية، مع استخدام أداة الاستبيان من خلال استخدام برنامج SPSS V25 . وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن هنالك تأثير للمزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وأن هنالك عناصر من المزيج التسويقي تؤثر على ولاء الزبائن في حين هنالك عناصر أخرى لا تؤثر على ولاء الزبائن. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1306;
dc.subject : المزيج التسويقي المصرفي، ولاء الزبائن، البنوك الإسلامية، الخدمات الإسلامية البنكية en_US
dc.title تأثير المزيج التسويقي المصرفي الإسلامي على ولاء الزبائن (دراسة على عينة من زبائن الشبابيك الإسلامية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية) en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte