Institutional Depot of BBA University

- ALI EXPRESSأثر الكلمة المنطوقة الالكترونية على إتخاذ القرارالشرائي - دراسة حالة مشتري موقع

Show simple item record

dc.date.accessioned 2023-11-30T08:35:09Z
dc.date.available 2023-11-30T08:35:09Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4686
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لمستخدمي موقع ALI EXPRESS، من خلال ستة أبعاد هي المصداقية، الجودة، التداولية، التفاعلية، الايجابية، السلبية. ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي مع استخدام الاستبانة الإلكترونية ل لجمع البيانات بغية الإجابة على الإشكالية المطروحة، حيث تم جمع 134 مفردة من خلال الاستعانة ببرنامج الاحصائي Spss26 . وقد توصلت الدراسة إلى أن أبعاد الكلمة المنطوقة الالكترونية تأثير على القرار الشرائي لدى مستخدمي موقع ALI EXPRESS ماعدا بعد السلبية، ومن بين أهم الاقتراحات التي نقدمها أنه للكلمة المنطوقة الالكترونية أثر معتبر على إتخاذ القرار الشرائي لهذا لابد من أن يتم وصف المنتج بكل مصداقية وجودة من قبل المواقع الإلكترونية التي تعرض منتجات وخدمات للبيع. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1309;
dc.subject الكلمة المنطوقة الالكترونية، المصداقية، التداولية، الجودة، التفاعلية، القرار الشرائي. en_US
dc.title - ALI EXPRESSأثر الكلمة المنطوقة الالكترونية على إتخاذ القرارالشرائي - دراسة حالة مشتري موقع en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account