Afficher la notice abrégée
dc.date.accessioned |
2023-11-30T08:41:58Z |
|
dc.date.available |
2023-11-30T08:41:58Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4687 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على صورة الوجهة السياحية من خلال دراسة تحليلية لعينة من المستهلكين السياحيين في ولاية برج بوعريريج حول الوجهة السياحية جيجل، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي والتحليلي وعلى متغير مستقل هو الكلمة المنطوقة الإلكترونية ومتغير تابع يتمثل هو صورة الوجهة السياحية، وتم الاستعانة باستبيان من أجل جمع البيانات من عينة تتكون من 177 مفردة تم تحليلها ومعالجتها بالاعتماد على البرنامج الإحصائي SPSS.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها يوجد أثر لأبعاد الكلمة المنطوقة الإلكترونية (المصداقية، الجودة، التداولية) على صورة الوجهة السياحية، وأوصت الدراسة في الأخير بالاهتمام أكثر واستغلال الكلمة المنطوقة الإلكترونية في بناء صورة جيدة عن الوجهة السياحية. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1310; |
|
dc.subject |
الكلمة المنطوقة الإلكترونية، المصداقية، الجودة، صورة الوجهة السياحية |
en_US |
dc.title |
-أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على صورة الوجهة السياحية - دراسة حالة الوجهة السياحية جيجل |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée