Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

-أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على صورة الوجهة السياحية - دراسة حالة الوجهة السياحية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2023-11-30T08:41:58Z
dc.date.available 2023-11-30T08:41:58Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4687
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على صورة الوجهة السياحية من خلال دراسة تحليلية لعينة من المستهلكين السياحيين في ولاية برج بوعريريج حول الوجهة السياحية جيجل، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي والتحليلي وعلى متغير مستقل هو الكلمة المنطوقة الإلكترونية ومتغير تابع يتمثل هو صورة الوجهة السياحية، وتم الاستعانة باستبيان من أجل جمع البيانات من عينة تتكون من 177 مفردة تم تحليلها ومعالجتها بالاعتماد على البرنامج الإحصائي SPSS. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها يوجد أثر لأبعاد الكلمة المنطوقة الإلكترونية (المصداقية، الجودة، التداولية) على صورة الوجهة السياحية، وأوصت الدراسة في الأخير بالاهتمام أكثر واستغلال الكلمة المنطوقة الإلكترونية في بناء صورة جيدة عن الوجهة السياحية. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1310;
dc.subject الكلمة المنطوقة الإلكترونية، المصداقية، الجودة، صورة الوجهة السياحية en_US
dc.title -أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على صورة الوجهة السياحية - دراسة حالة الوجهة السياحية جيجل en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte