Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زكرياء بن درميع, رشيدة دمدوم |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-13T09:44:37Z |
|
dc.date.available |
2023-12-13T09:44:37Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4744 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة في تعزيز سمعة المنظمة، من خلال ثلاثة أبعاد هي (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، المهارات الابداعية).
ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، مع استخدام الاستبانة لجمع البيانات بغية الإجابة على الإشكالية المطروحة، حيث تم توزيع 40 مفردة بطريقة عشوائية على موظفي المؤسسة وتم استرجاع 33 منها وبعد فحص الاستمارات لم يستبعد أي منها.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود علاقة بين العلاقات العامة وبعدي سمعة المنظمة (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة) وعدم وجود علاقة بين العلاقات العامة وبعد المهارات الابداعية في مؤسسة كوندور، وأن للعلاقات العامة دور في تعزيز سمعة مؤسسة كوندور |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-1409; |
|
dc.subject |
العلاقات العامة، سمعة المنظمة، المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، المهارات الابداعية |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تعزيز سمعة المنظمة دراسة حالة - مؤسسة كوندور |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée