Show simple item record

dc.contributor.author بوزرورة, ليندة
dc.date.accessioned 2024-03-18T14:33:28Z
dc.date.available 2024-03-18T14:33:28Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.other IMPRI
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4915
dc.description مطبوعة محكمة موجهة لطلبة السنة الثالثة إقتصاد دولي en_US
dc.description.abstract المحور الأول : الاقتصاد الدولي والسوق الدولية المحور الثاني : مدخل للتسويق الدولي - المحور الثالث : تقييم بيئة التسويق الدولي - المحور الرابع : استراتيجيات تقييم واختيار الأسواق الدولية - المحور الخامس : أشكال وانماط الدخول للأسواق الأجنبية - المحور السادس : سياسة المزيج التسويقي الدولي - نماذج امتحانات في مادة التسويق - en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج- كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries IMPRI;
dc.title تسويق دولي en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account