Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزرورة, ليندة
dc.date.accessioned 2024-03-18T14:33:28Z
dc.date.available 2024-03-18T14:33:28Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.other IMPRI
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4915
dc.description مطبوعة محكمة موجهة لطلبة السنة الثالثة إقتصاد دولي en_US
dc.description.abstract المحور الأول : الاقتصاد الدولي والسوق الدولية المحور الثاني : مدخل للتسويق الدولي - المحور الثالث : تقييم بيئة التسويق الدولي - المحور الرابع : استراتيجيات تقييم واختيار الأسواق الدولية - المحور الخامس : أشكال وانماط الدخول للأسواق الأجنبية - المحور السادس : سياسة المزيج التسويقي الدولي - نماذج امتحانات في مادة التسويق - en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج- كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries IMPRI;
dc.title تسويق دولي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte