Institutional Depot of BBA University

IMAZONمساهمة التجارة الالكترونية في تحسين سلاسل الامداد -دراسة حالة شركة

Show simple item record

dc.contributor.author برنجي أيوب, جلولي خليل
dc.date.accessioned 2024-07-02T14:12:08Z
dc.date.available 2024-07-02T14:12:08Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5112
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التجارة الالكترونية في تحسين سلاسل الامداد والتعرف على العلاقة القائمة بين المتغيرين، وذلك من خلال دراسة حالة لشركة Amazon باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية والتي حظيت بنسبة كبيرة من التعامل من طرف مختلف الأطراف. وتم التطرق إلى مختلف الاحصائيات الخاصة بالشركة محل الدراسة ذات الصلة بالتجارة الالكترونية وسلاسل الامداد وعمليات الامداد الالكتروني، وقد توصلت الدراسة إلى أن شركة Amazon هي شركة رائدة في مجال التجارة الالكترونية، وتقوم برقمنة سلاسل الامداد الخاصة بنشاطها، كما تم التوصل إلى أن التجارة الالكترونية لشركة Amazon أثرت بشكل إيجابي على سلال الامداد الخاصة بنشاطها ودمج التقنيات والوسائل الالكترونية ،هذا ما جعلها أكثر تطورا واستخداما للتكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject تجارة الكترونية، سلاسل امداد، امداد تجاري الكتروني en_US
dc.title IMAZONمساهمة التجارة الالكترونية في تحسين سلاسل الامداد -دراسة حالة شركة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account