Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
برنجي أيوب, جلولي خليل |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-02T14:12:08Z |
|
dc.date.available |
2024-07-02T14:12:08Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5112 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التجارة الالكترونية في تحسين سلاسل الامداد والتعرف على العلاقة القائمة بين المتغيرين، وذلك من خلال دراسة حالة لشركة Amazon باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية والتي حظيت بنسبة كبيرة من التعامل من طرف مختلف الأطراف.
وتم التطرق إلى مختلف الاحصائيات الخاصة بالشركة محل الدراسة ذات الصلة بالتجارة الالكترونية وسلاسل الامداد وعمليات الامداد الالكتروني، وقد توصلت الدراسة إلى أن شركة Amazon هي شركة رائدة في مجال التجارة الالكترونية، وتقوم برقمنة سلاسل الامداد الخاصة بنشاطها، كما تم التوصل إلى أن التجارة الالكترونية لشركة Amazon أثرت بشكل إيجابي على سلال الامداد الخاصة بنشاطها ودمج التقنيات والوسائل الالكترونية ،هذا ما جعلها أكثر تطورا واستخداما للتكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
تجارة الكترونية، سلاسل امداد، امداد تجاري الكتروني |
en_US |
dc.title |
IMAZONمساهمة التجارة الالكترونية في تحسين سلاسل الامداد -دراسة حالة شركة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée