Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحبل آية, بن كحلة صوفيا |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-04T09:37:00Z |
|
dc.date.available |
2024-07-04T09:37:00Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5143 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا المالية في تحسين أداء الخدمة البنكية، من خلال أبعادها الخمسة، ومن أجل ذلك اعتمد على المنهج الوصفي التحليلي، تم اجراء الدراسة على البنك الخارجي الجزائري (AEB) وكالة برج بوعريريج، واستخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات، حيث تم تحليل عينة بحجم (51) زبون باستخدام برنامج SPSS، واستخدمت عدة أساليب إحصائية لاختبار فرضيات الدراسة.
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أن للتكنولوجيا المالية دور في تحسين أداء الخدمة البنكية بأبعادها للوكالة محل الدراسة، حيث تسعى البنوك لتحسين وتجديد خدماتها البنكية بما يتوافق مع متغيرات ورغبات الزبائن والتطورات الحاصلة في القطاع المالي |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
التكنولوجيا المالية، الخدمة البنكية، جودة الخدمة البنكية، البنك الخارجي الجزائري |
en_US |
dc.title |
وكالة برج بوعريريج BEAدور التكنولوجيا المالية في تحسين أداء الخدمة البنكية - دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée