Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عيسى مريم, عبد السلام سهام |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-08T13:39:30Z |
|
dc.date.available |
2024-07-08T13:39:30Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5197 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق الإلكتروني لألعاب الأطفال عبر اليوتيوب على قرار
الشراء من خلال دراسة تحليلية لعينة من المستهليكن )أفراد الأسرة( في ولاية برج بوعريريج، ومن أجل
ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وعلى المتغير المستقل التسويق الإلكتروني والمتغير التابع
قرار الشراء، تم استخدام الاستبيان الإلكتروني من أجل جمع البيانات من عينة تتكون من 188 فرد،
ومعالجتها بالاعتماد على البرنامج الاحصائي SPSS .
وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها تؤثر أبعاد التسويق الإلكتروني لألعاب الأطفال عبر
اليوتيوب على قرار الشراء من وجهة نظر أفراد الأسرة، نوصي بتشجيع العملاء على مشاركة تجاربهم مع
المنتجات على منصات التواصل الاجتماعي. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
التسويق الإلكتروني، منتجات الأطفال، شبكات التواصل الاجتماعي، اليوتيوب، قرار الشراء. |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الإلكتروني لدمى الأطفال على القرار الشرائي للأسر الجزائرية -دراسة حالة أسر برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée