Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لخضر نوري |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-18T11:34:56Z |
|
dc.date.available |
2024-07-18T11:34:56Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5309 |
|
dc.description.abstract |
يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في محاولة التعرف على أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، وذلك من خلال معرفة آراء عينة من المستهلكين في ولاية برج بوعريريج، تمثل المتغير المستقل في الرعاية الرياضية، والمتغير التابع في اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبانة وتوزيعها على عينة الدراسة التي بلغ عددها 133 مفردة، ثم تحليلها باستخدام برنامج SPSS الذي مكّن من استخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية، على غرار المتوسطات الحسابية، الانحدار المتعدد، تحليل التباين الأحادي، مصفوفة الارتباط......
توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود علاقة أثر معنوية ذات دلالة إحصائية للرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة موبيليس، وإن كان هذا التأثير ضعيف. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
mast-2024; |
|
dc.subject |
الرعاية الرياضية، اتجاهات المستهلكين، العلامة التجارية. |
en_US |
dc.title |
أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو علامة تجارية (دراسة حالة آراء عينة من متعاملي مؤسسة موبيليس |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée