Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

تأثير العلامة التجارية العالمية على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلجودي،أيمن;بن دراجي،عبدالحق
dc.date.accessioned 2022-02-21T07:14:23Z
dc.date.available 2022-02-21T07:14:23Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.other Mast/915
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1810
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة مدى تأثير العلامة التجارية العالمية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري في عملية اختيار واقتناء المنتجات التي تلبي حاجاتهم ورغباتهم من خلال العوامل المؤثرة كبلد المنشأ، المكانة والجودة المدركة. ولهذا الغرض استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي، حيث طبقت الدراسة على عينة ميسرة تتكون من ) 94 ( مستهلك، وتم تحليل البيانات باستخدام برنامج ال) spss (، ومن خلال الدراسة الميدانية وتحليل الاستبانة تبين ان هناك علاقة إيجابية بين العلامة التجارية العالمية وسلوك المستهلك en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject العلامة التجارية العالمية، سلوك المستهلك، بلد المنشأ، الجودة المدركة، المكانة en_US
dc.title تأثير العلامة التجارية العالمية على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte