Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

درجة اسهام استراتيجية تدريس اللغة الانجليزية بالمرحلة الثانوية في تنمية الذكاء اللغوي وفق نظرية غاردنر بحسب تقديرات أساتذة المادة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ليلى سهيل
dc.date.accessioned 2022-03-14T08:24:37Z
dc.date.available 2022-03-14T08:24:37Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/2112
dc.language.iso other en_US
dc.publisher علم النفس المدرسي en_US
dc.relation.ispartofseries ;MP/11/19-20
dc.subject استراتيجية التدريس- اللغة الانجليزية- التعليم الثانوي en_US
dc.title درجة اسهام استراتيجية تدريس اللغة الانجليزية بالمرحلة الثانوية في تنمية الذكاء اللغوي وفق نظرية غاردنر بحسب تقديرات أساتذة المادة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بثانويات برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte