Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

Parcourir par sujet "ادارة العلاقة مع الزبون CRM، الميزة التنافسية"

Parcourir par sujet "ادارة العلاقة مع الزبون CRM، الميزة التنافسية"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • شريفي, رشيدة (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج- كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023)
    بالرغم من الانتشار الواسع للدراسة، إلا أن البحوث الجديدة تؤكد على أن مجرد ارضاء الزبون لم يعد الضمان الوحيد للحصول على ولائه، لعدم وجود رابطة بين ارضاء الزبون وهو عكسالارضاء التام للزبون ودرجة الاحتفاظ به. اهتم البحث ...

Chercher dans le dépôt

Parcourir

Mon compte