Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

أثر إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية على ثقتهم -دراسة حالة عينة من زبائن المتاجر الإلكترونية بالجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نيال, زكرياء
dc.date.accessioned 2022-02-17T13:13:12Z
dc.date.available 2022-02-17T13:13:12Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.other mast-873
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1761
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة أثر إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية على ثقة العملاء في المتاجر الإلكترونية بالجزائر، والتأكد من إمكانية قياس هذا الأثر بأربعة أبعاد (الاتصال الشخصي الإلكتروني، الرسالة الإلكترونية، المعاملة التفضيلية، العوائد المالية الملموسة) واستكشاف ما إذا كان إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية تأثيرا على ثقتهم. ومن أجل الإجابة على الإشكالية المطروحة واختبار فرضيات الدراسة، افترضنا نموذجا لقياس تأثير إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية على ثقتهم، وقمنا بتوزيع استبيان حيث تم جمع بيانات 115 مفردة من مجتع الدراسة وتوصلت الدراسة إلى أنه يمكننا قياس أثر إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية بالأبعاد الأربعة، التي تؤثر على ثقة الزبائن . en_US
dc.description.sponsorship جامعة البشير الإبراهيمي برج بوعريريج en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject الزبائن، الثقة ، الصورة الذهنية للمؤسسة، المستهلك en_US
dc.title أثر إدارة علاقة الزبائن الإلكترونية على ثقتهم -دراسة حالة عينة من زبائن المتاجر الإلكترونية بالجزائر en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte