Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

Géant أثر مستويات التعليم التنظيمي على الأداء المتوازن دراسة حالة مؤسسة لطفي اليكتونيكس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زقادي،حنين;مرنيز, سميرة
dc.date.accessioned 2022-02-20T08:18:07Z
dc.date.available 2022-02-20T08:18:07Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.other mast-877
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1772
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر مستويات التعلم التنظيمي على بطاقة الأداء المتوازن في مؤسسة لطفي إلكترونيكس ببرج بوعريريج، حيث تم إتباع المنهج الوصفي التحليلي وتم استخدام الاستبانة التي تكونت من 03 عبارة لجمع البيانات Géant الضرورية من المؤسسة حول مستويات التعلم التنظيمي الفردي والجماعي والمنظمي ومؤشرات بطاقة الأداء المتوازن الى جانب البيانات العامة للمبحوثين، تم توزيع الاستبيانات بطريقة العينة العشوائية البسيطة وبلغ حجم العينة 03 مفردة. وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المجمعة باستخدام برنامج الح زم الإحصائية للعلوم الاجتماعية واستخراج النتائج توصلت الدراسة الى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتعلم التنظيمي ككل ولجميع مستوياته على بطاقة الأداء المتوازن. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التعلم التنظيمي، التعلم الفردي، التعلم الجماعي، التعلم على مستوى المنظمة، بطاقة الأداء المتوازن، مؤسسة لطفي إلكترونيكس. en_US
dc.title Géant أثر مستويات التعليم التنظيمي على الأداء المتوازن دراسة حالة مؤسسة لطفي اليكتونيكس en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte