Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

إدارة علاقات الزبائن وأثرها على الأداء المالي للمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - لولاية برج بوعريريج -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن حسين،نجاة;ميهوب،مسعود
dc.date.accessioned 2022-02-21T11:49:55Z
dc.date.available 2022-02-21T11:49:55Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1835
dc.description.abstract جذب موضوع إدإرة إلعلاقة مع إلزبون إهتمام كلا من إلباحثين و إلمدرإء , حيث ركزوإ على درإسة مفهوم إدإرة إلعلاقة مع الزبون و طبيعة و قيمة إلعلاقة مع إلزبائن , كما إعتبروه نموذجا جديدإ في نظرية إلتسويق بدلا من نموذج إلتسويق إلتقليدي , حيث يهدف إلى إقامة علاقات طويلة إ أ لمد مع جميع إ أ لطرإف و إلى إ لاحتفاظ بالزبائن و جعلهم زبائن ذو ولاء , بدلا من إلتركيز على جذبهم فقط , إ أ لمر إلذي جعل إدإرة إلعلاقة مع إلزبون وس يلة لاكتساب م يزة ناافس ية و ذك من للا إلتوج بالزبون و إ لاهتمام متتللبان حيث تهدف هذه إلدرإسة إلى إبرإز أ أهمية إدإرة إلعلاقة مع إلزبون و أ أثرها على الاداء إلمالي للمؤسسة إ لاقتصادية , كما تهدف إلى نقييم الاداء إلمالي و كذإ إبرإز أ أهمية نقييم الاداء المالي و تم إسقاط هذه إلدرإسة على مؤسسة إتصالات إلجزإئرلولاية برج بوعريريج en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.title إدارة علاقات الزبائن وأثرها على الأداء المالي للمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - لولاية برج بوعريريج - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte