Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن حسين،نجاة;ميهوب،مسعود |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-21T11:49:55Z |
|
dc.date.available |
2022-02-21T11:49:55Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1835 |
|
dc.description.abstract |
جذب موضوع إدإرة إلعلاقة مع إلزبون إهتمام كلا من إلباحثين و إلمدرإء , حيث ركزوإ على درإسة مفهوم إدإرة إلعلاقة مع الزبون و طبيعة
و قيمة إلعلاقة مع إلزبائن , كما إعتبروه نموذجا جديدإ في نظرية إلتسويق بدلا من نموذج إلتسويق إلتقليدي , حيث يهدف إلى إقامة علاقات طويلة
إ أ لمد مع جميع إ أ لطرإف و إلى إ لاحتفاظ بالزبائن و جعلهم زبائن ذو ولاء , بدلا من إلتركيز على جذبهم فقط , إ أ لمر إلذي جعل إدإرة إلعلاقة
مع إلزبون وس يلة لاكتساب م يزة ناافس ية و ذك من للا إلتوج بالزبون و إ لاهتمام متتللبان
حيث تهدف هذه إلدرإسة إلى إبرإز أ أهمية إدإرة إلعلاقة مع إلزبون و أ أثرها على الاداء إلمالي للمؤسسة إ لاقتصادية , كما تهدف إلى نقييم الاداء إلمالي
و كذإ إبرإز أ أهمية نقييم الاداء المالي و تم إسقاط هذه إلدرإسة على مؤسسة إتصالات إلجزإئرلولاية برج بوعريريج |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.title |
إدارة علاقات الزبائن وأثرها على الأداء المالي للمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - لولاية برج بوعريريج - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée