Institutional Depot of BBA University

دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة KNdeco برج بوعريريج

Show simple item record

dc.contributor.author بن علجية ،أمين;بن سالم, بلال
dc.date.accessioned 2022-02-22T09:43:54Z
dc.date.available 2022-02-22T09:43:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other mast-668
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1874
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة KNdecoببرج بوعريريج من خلال التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بنظام المعلومات التسويقية والميزة التنافسية وإسقاط على مؤسسة اقتصادية وهي مؤسسة KNdeco في برج بوعريريج وقد اعتمدنا المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري وكذا الملاحظة والمقابلة في الجانب التطبيقي نظرا لخصوصية الموضوع والذي يتطلب معارف نظرية حديثة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject KNdeco نظام المعلومات، معلومات تسويقية، ميزة تنافسية، مؤسسة en_US
dc.title دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة KNdeco برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account