Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن علجية ،أمين;بن سالم, بلال |
|
dc.date.accessioned |
2022-02-22T09:43:54Z |
|
dc.date.available |
2022-02-22T09:43:54Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.other |
mast-668 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1874 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة KNdecoببرج بوعريريج من خلال التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بنظام المعلومات التسويقية والميزة التنافسية وإسقاط على مؤسسة اقتصادية وهي مؤسسة KNdeco في برج بوعريريج وقد اعتمدنا المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري وكذا الملاحظة والمقابلة في الجانب التطبيقي نظرا لخصوصية الموضوع والذي يتطلب معارف نظرية حديثة. |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.publisher |
جامعة محمد البشير الإبراهيمي كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
en_US |
dc.subject |
KNdeco نظام المعلومات، معلومات تسويقية، ميزة تنافسية، مؤسسة |
en_US |
dc.title |
دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة KNdeco برج بوعريريج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée