Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

واقع التسويق الريادي في المؤسسات الاقتصادية تجربة مؤسستي سامسونج وهواوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعود, سامي
dc.date.accessioned 2022-02-27T13:03:53Z
dc.date.available 2022-02-27T13:03:53Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/625
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1978
dc.description.abstract رضى الزبون أصبح أهم الأهداف التي تسعى المنظمة لتحقيقها وتبحث عن أفضل الوسائل لذلك، ولبلوغ هذا الهدف، يعتبر التس ويق الريادي من أهم الأساليب والحلول، فهو يضمن مواجهة التحديات والتكيف مع المستجدات المعاصرة والتغيرات في الحاجات والرغبات، وخلق قيمة أفضل من المنافسين تضمن التميز والتفوق في أذهان الزبائن وكسب رضاهم. قطاع الإلكترونيات هو من أهم القطاعات التي عرفت تطورا سريعا في الآونة الأخيرة في العالم. باعتباره سوقا فتيا يتغير بسرعة مع التغيرات والتطورات العالمية للتكنولوجيا الإلكترونية، كما يعتبر مجالا خصبا للابتكار، لذلك جاءت هذه الدراسة أنه لابد على المؤسسات الناشطة في هذا السوق اتباع إستراتيجية الإبتكار في جميع عناصر المزيج التس ويقي وخلق مزيج تسويقي متكامل وغير تقليدي يضمن رضى الزبائن بالاعتماد على القيمة والجودة المدركة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التسويق الريادي - الإبتكار التس ويقي - القيمة والجودة المدركة - رضى الزبائن en_US
dc.title واقع التسويق الريادي في المؤسسات الاقتصادية تجربة مؤسستي سامسونج وهواوي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte