Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي - تصميم وتحليل لإعلان ممول على الفيس بوك- د ا رسة حالة مخبر الد ا رسات الاقتصادية في المناطق الصناعية والدور الجديد للجامعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن حمودة, زكرياء
dc.date.accessioned 2022-02-27T13:41:09Z
dc.date.available 2022-02-27T13:41:09Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/728
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1981
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى تحليل وتقييم أداء الإعلان الممول على منصة فيسبوك وذلك لفائدة مخبر الدراسات الاقتصادية في المناطق الصناعة والدور الجديد للجامعة حيث تم تصميم إعلانات ممولة لفائدة صفحة المخبر وخلصت هذه الدراسة الى ان المنصة توفر أدوات إحصائية ونتائج دقيقة يمر ا تقييم الاعلان الممول وقياس مردود الإعلان لتحسين الحملات الترويجية . en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، الإعلان الممول en_US
dc.title التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي - تصميم وتحليل لإعلان ممول على الفيس بوك- د ا رسة حالة مخبر الد ا رسات الاقتصادية في المناطق الصناعية والدور الجديد للجامعة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte