Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

أثر التسويق الفيروسي على صورة العلامة التجارية. -دراسة حالة عينة من مشتركي موبيليس-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بالنية،أيمن;بوسواليم،هشام
dc.date.accessioned 2022-02-27T13:47:52Z
dc.date.available 2022-02-27T13:47:52Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/729
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1982
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة مستوى إدراك مؤسسة موبيليس لأهمية التسويق الفيروسي ومكان ته ضمن استراتيجيتها الاتصالية، والتأكد من إمكانية قياس التسويق الفيروسي بأربعة أبعاد هي وسائل النشر الإلكتروني، التحفيز المادي، الحملات الإعلانية الإلكترونية، قادة الرأي. كذلك استكشاف ما إذا كان لهذه الأبعاد تأثيرا على صورة العلامة التجارية من خلال الصورة الوظيفية، الصورة العاطفية، السمعة(. ومن أجل الإجابة على الإشكالية المطروحة واختبار فرضيات الدراسة، افترضنا نموذجا لقياس تأثير أبعاد التسويق الفيروسي على صورة العلامة التجارية. وتوصلت الدراسة إلى أن يمكننا قياس التسويق الفيروسي بالأبعاد الأربعة، التي تؤثر على الصورة الذهنية للعلامة التجارية موبيليس. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject التسويق الفيروسي، الحملا ت الفيروسية، التحفيز المادي، قادة الرأي، وسائل النشر الإلك تروني، صورة العلامة. en_US
dc.title أثر التسويق الفيروسي على صورة العلامة التجارية. -دراسة حالة عينة من مشتركي موبيليس- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte