Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

أثر إدارة علاقة الزبون الإلكترونية على قيمة الزبون من وجهة نظر المتسوق الإلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كروش كاهنة;بوعوينة ،راضية
dc.date.accessioned 2022-02-27T14:12:55Z
dc.date.available 2022-02-27T14:12:55Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.other Mast/732
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/1985
dc.description.abstract تهدف الد ا رسة إلى عررةىة ر ىر إدا لا ر ة اىة ال اىلن اوليترللىىة ةةى اىعىة ال اىلن العتع ةىة ةى ال ىعىة الل دىة، لال ىعة الراطفىة، لال ىعة الاجتعاةىة عن لجهة لظر العتسلق اوليترلل ة للاىة ارج الةرىرىج، للتح ىىق ر ىداف الد ا رسىة تىم اسىتئدام الاسىتاىان يىيدالا ر ىسىىة ةى جعى الاىالىا حىى اةى ةىدد م 85 استاىان، م تم تحةىل اىالاتى االاةتعىاد ةةى ارلىاعج الح عىة اوحاىا ىة لةرةىلم الاجتعاةىىة ) SPSS ،) اد رظهر لتا ج الد ا رسة رن تطاىق إدا لا ر ة اة ال الن اوليترللىة لها تي ىر إىجاا ةة اىعة ال الن عن لجهىة لظىر العسىتجلاىن، لةى لىلئ تةىك اللتىا ج اىدع الد ا رسىة عجعلةىة عىن التلاىىا العترة ىة اهى ا العلللع. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الابراهيمي برج بوعريريج كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.subject إدارلا ة اة ال الن اوليترللىة اىعة ال الن ارج الةرىرىج en_US
dc.title أثر إدارة علاقة الزبون الإلكترونية على قيمة الزبون من وجهة نظر المتسوق الإلكتروني en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte