Institutional Depot of BBA University

Browsing Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion by Subject "ادارة العلاقة مع الزبون CRM، الميزة التنافسية"

Browsing Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion by Subject "ادارة العلاقة مع الزبون CRM، الميزة التنافسية"

Sort by: Order: Results:

  • شريفي, رشيدة (جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج- كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023)
    بالرغم من الانتشار الواسع للدراسة، إلا أن البحوث الجديدة تؤكد على أن مجرد ارضاء الزبون لم يعد الضمان الوحيد للحصول على ولائه، لعدم وجود رابطة بين ارضاء الزبون وهو عكسالارضاء التام للزبون ودرجة الاحتفاظ به. اهتم البحث ...

Search DSpace


Browse

My Account