Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى مناقشة إشكالية دور الإدارة الإلكترونية بأبعادها الخمسة المتمثلة في (إدارة التخطيط الالكتروني، إدارة المعرفة الالكترونية، إدارة الوثائق الالكترونية، إدارة الاجتماعات الالكترونية وإدارة الخدمات الالكترونية) في تحسين جودة الخدمة العمومية.
ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات حيث تم توزيعه على عينة من موظفي بلديات ولاية برج بوعريريج، ثم تحليل البيانات المتحصل عليها باستخدام برنامج SPSS، حيث توصلنا بعد تحليل النتائج إلى أن للإدارة الالكترونية بمختلف أبعادها دور إيجابي في تحسين جودة الخدمة العمومية ببرج بوعريريج.