Résumé:
هدفت الدراسة إلى تحديد تأثير جودة خدمات الهاتف النقال في ولاء الزبون وقد تحددت مشكلة الدراسة في عدد من التساؤلات أهمها ما الدور الذي تلعبه جودة خدمات الهاتف النقال في ولاء الزبون ، ومن أجل تحقيق هدف الدراسة والإجابة عن تساؤلات المشكلة طبقت الدراسة على عينة من الطلبة لجامعة محمد البشير الإبراهيمي - برج بوعريريج - قدرت ب 106 طالب ، وتم جمع البيانات عن طريق الاستبيان الذي يتكون من محورين ، المحور الأول جودة الخدمات والمحور الثاني خصص لولاء الزبون ، ولغرض تحليل الإجابات تم استخدام برنامج SPSS وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها:
• وجود دور لجودة الخدمات في تحقيق ولاء الزبون
• وجود علاقة بين جودة الخدمات الهاتف النقال وولاء الزبون