Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

التسويق عبر الهاتف وأثره على رضا عملاء الخدمات الصحية لمخبر البيبان – فرع البلاد بوسط برج بوعريريج-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بداش صباح
dc.date.accessioned 2023-11-30T09:40:09Z
dc.date.available 2023-11-30T09:40:09Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/4694
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى قياس تأثير التسويق لخدمة الحجز المسبق للمواعيد عبر الهاتف على رضا عملاء مخبر البيبان عن تلك الخدمة، وقد اعتمدت الباحثة على المنهج التحليلي والوصف في معالجة وتحليل البيانات المستخلصة سواء من المادة النظرية او من خلال أداة الاستبيان، حيث تم تصميم استبيان أول وجه لكل زبائن المخبر عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالمخبر، والاستبيان الثاني تم تضمينه في رسالة نصية قصيرة ارسلت إلى 300 عميل عبر ارقام هواتفهم، وقد تم معاجلة كل استبيان على حدا باستخدام برنامج SPSS . وقد توصلت الدراسة إلى أنه هناك علاقة تأثير معنوية ذات دلالة إحصائية لكل من التسويق عبر الهاتف لخدمة الحجز المسبق وكذا لعناصر المزيج التسويقي الصحي على رضا عملاء المخبر عن خدماته المقدمة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-1317;
dc.subject التسويق، التسويق الصحي، التسويق عبر الهاتف، الرضا en_US
dc.title التسويق عبر الهاتف وأثره على رضا عملاء الخدمات الصحية لمخبر البيبان – فرع البلاد بوسط برج بوعريريج- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte