Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

أثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الخدمة دراسة حالة مؤسسة يسير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لونيسي جميلة, رشاش رانية
dc.date.accessioned 2024-07-03T11:31:05Z
dc.date.available 2024-07-03T11:31:05Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5124
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الخدمة في مؤسسة يسير ببرج بوعريريج، ولتحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان الكتروني على عينة الدراسة التي بلغت 217 مفردة، وفي ضوء ذلك تم معالجة وتحليل البيانات باستخدام برنامج spss v20. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة احصائية للذكاء الاصطناعي على جودة الخدمة بأبعادها (الاعتمادية، الملموسية، الاستجابة، التعاطف، الضمان) في تطبيق يسير ببرج بوعريريج، وخلصت الدراسة باقتراح مجموعة من التوصيات التي ستزيد من فعالية تأثير الذكاء الاصطناعي على جودة الخدمة بأبعادها الخمسة السالفة الذكر. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject الذكاء الاصطناعي، جودة الخدمة، مؤسسة يسير، برج بوعريريج en_US
dc.title أثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الخدمة دراسة حالة مؤسسة يسير en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte