Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور الاتصال الجماهيري في بناء سمعة المنظمة دراسة حالة وكالة موبيليس برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سنوسي رميسة, سعداوي مريم
dc.date.accessioned 2024-07-04T10:05:49Z
dc.date.available 2024-07-04T10:05:49Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5148
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الاتصال الجماهيري في بناء سمعة المنظمة، من خلال ثلاث أبعاد هي (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، الإبداع) في وكالة موبيليس برج بوعريريج. ومن أجل ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، مع استخدام أداة هي الإستبانة من خلال توزيع 40 استبيان على عينة من موظفين وجمهور منظمة موبيليس وقد تم جمع البيانات وتحليلها بواسطة برنامج spss v25. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها أنه يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للاتصال الجماهيري على سمعة المنظمة بأبعادها الثلاثة (المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، الإبداع) في منظمة موبيليس برج بوعريريج محل الدراسة. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject الاتصال الجماهيري، سمعة المنظمة، المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، الإبداع. en_US
dc.title دور الاتصال الجماهيري في بناء سمعة المنظمة دراسة حالة وكالة موبيليس برج بوعريريج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte