Dépôt Institutionnel de l'Université BBA

دور نماذج التسويقٌ الحديثة في دعم خدمات شركات التأمينٌ التكافلي في الجزائر عرض فكرة مشروع "مسك تكافل" ضمن القرار 127

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوحمفاية إيمان, بلقمري مريم
dc.date.accessioned 2024-07-08T10:41:01Z
dc.date.available 2024-07-08T10:41:01Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-bba.dz:443/xmlui/handle/123456789/5185
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى الإلمام بأهم الجوانب الخاصة بالتأمين التكافلي وما يميزه عن نظيره التأمين التجاري، ومدى أهمية التسويق الحديث الذي أصبح ركيزة مهمة بالنسبة لمختلف المؤسسات بما فيهم شركات التأمين التكافلي، إذ أصبح حتمية إلزامية لا اختيارية لبلوغ الريادة ولدفع قيام التأمين التكافلي في رحلته التي تعتبر حديثة في الجزائر، لذا لا بد له من انطلاقة قوية وواسعة ليتمكن من اكتساح حصة سوقية تفتح أمامه أفاق المنافسة والانفتاح على سوق تأمين تكافلي واسع. واعتمدت دراستنا على نموذج التسويق الالكتروني كنموذج مرافق وداعم للتأمين التكافلي مع الأخذ بعين الاعتبار مدى ملائمته لنشاط التأمين التكافلي. en_US
dc.description.sponsorship جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.publisher جامعة محمد البشير الإبراهيمي -برج بوعريريج-كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير en_US
dc.relation.ispartofseries mast-2024;
dc.subject التأمين التكافلي، التسويق الحديث، التسويق الالكتروني، التأمين التجاري. en_US
dc.title دور نماذج التسويقٌ الحديثة في دعم خدمات شركات التأمينٌ التكافلي في الجزائر عرض فكرة مشروع "مسك تكافل" ضمن القرار 127 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte